اتفاقية الاستخدام

اتفاقية شروط استخدام خدمة موقع أكفليكس كلود

 

الرجاء قراءة هذه الاتفاقية جيدا قبل الاشتراك بخدمة اكفليكس كلود أو أي أجزاء منها حيث أن الاشتراك يعني الموافقة على الشروط والأحكام الواردة فيها وفي حال عدم موافقتكم على جميع الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية أو أي نسخ محدثة منها فيجب عدم استخدام الخدمة أو أي جزء منها حيث أن هذه الاتفاقية بينك وبين الهدف لأنظمة الكمبيوتر (المنتج الوحيد لمجموعة برامج اكفليكس) محصورة فقط بالشروط والأحكام المذكورة في هذه الاتفاقية.
التعريفات:
أ. “الهدف لأنظمة الكمبيوتر (المنتج الوحيد لمجموعة برامج اكفليكس) ويشار لها بالاتفاقية بـ (“مزود الخدمة“)، هي شركة قائمة وتعمل وفقًا لقوانين جمهورية مصر العربية ومقرها الرئيسي البحر الأحمر - الغردقة – شارع الشيراتون – جمهورية مصر العربية
ب. “اكفليكس Accflex” ويشار لها لاحقا بـ (“الخدمة“) وهي خدمة برنامج إدارة موارد الشركات المبنية على نموذج الحوسبة السحابية والمذكورة خصائصها وميزاتها في الموقع الرسمي للخدمة accflex.com .
ج. “المشترك” هو الفرد أو الجهة (سواء كانت تجارية أو حكومية أو غير ربحية) التي توفر لها “الخدمة“.
د. “موقع اكفليكس” ويشار له لاحقًا بالـ “الموقع” هو موقع على الإنترنت يحوي معلومات وفيديوهات للتعريف بالخدمة وشرح ميزاتها وطرق استخدامها وطريقة الاشتراك بها بالإضافة إلى صفحة الدخول الخاصة بالمشترك.
ح. “استخدام” تعني دخول المشترك إلى الخدمة لغرض استخدام الوظائف الموجودة بها على سبيل المثال لا الحصر , المحاسبة والبيع والشراء والتصنيع والمشمولة في الاشتراك و التي اختارها المشترك.

 

  • الشروط

مدة الاتفاقية تبدأ من الإقرار بمحتوى هذه الاتفاقية وتظل سارية طالما أن المشترك يلتزم بتسديد رسوم الاشتراك المذكورة في الموقع. وفي حال الإخلال ببنود هذه الاتفاقية فيحق لمزود الخدمة إلغاء الاشتراك وحذف بيانات المشترك كما هو مذكور في المادة ‏7 .
 

  • الدفع والتجديد

الخدمة أو الخدمات الاختيارية المدفوعة مثل التركيب أو التدريب تتطلب من قبل المشترك الدخول إلى الموقع واختيار “اشتراك” أو “إضافة” وفي حال قيامه بذلك فإن المشترك يوافق على الدفع لمزود الخدمة الرسوم المذكورة لتلك الخدمة سنويًا حسب ما هو مشار إليه في وصف الخدمة. سيتم خصم رسوم الخدمات مقدمًا في اليوم الذي يتم فيه الاشتراك أو الترقية لتغطية استخدام الخدمة للفترة المنصوص عليها ولا يتم التعويض عن المدة المتبقية إلا إذا نص على ذلك في وصف الخدمة.

 

  • التجديد التلقائي

مالم يقم المشترك بإخطار مزود الخدمة عن طريق الموقع قبل نهاية فترة الاشتراك المطبقة برغبته بإلغاء الاشتراك أو الترقية، فإن الاشتراك سيجدد تلقائيا بخصائصه الحالية ويخول مزود الخدمة بتحصيل رسوم الاشتراك سواء بشكل سنوي حسب ما هو مشار إليه في وصف الخدمة باستخدام البطاقات الائتمانية أو أي طريقة دفع مسجلة بواسطة المشترك لدى موفر الخدمة. يمكن للمشترك تعديل خصائص الاشتراك من خلال الموقع.

 

  • الاحتياطات الأمنية

يجب على المشترك أخذ الاحتياطات الأمنية لمنع الوصول إلى الخدمة من قبل الأشخاص غير المرخص لهم. ويتضمن ذلك عدم مشاركة رابط الدخول وأسماء وكلمات سر المستخدم مع أي كان حيث لا يضمن مزود الخدمة أي ضرر بسبب عدم اتخاذ المشترك الاحتياطات اللازمة لحماية معلومات الدخول الخاصة به. يجب على المشترك عدم محاولة الدخول غير المشروع إلى الموقع،  نسخ , تعديل , تسريب بيانات الموقع , تغيير تصاميمه، إتلافه، , تعديله، شغل عنوانه, إعاقة الوصول إلى الموقع أو تشويشه أو تعطيله.
 

  • الدعم

أثناء فترة الاشتراك، سيقوم مزود الخدمة بتوفير الدعم الفني للمشترك كما هو موضح في هذا البند خلال فترات العمل المعلنة في الموقع وحسب ما يراه مزود الخدمة ملائمًا، فإن الدعم يشمل:
(1) الوسائل الإلكترونية (الايميل)لأجل مساعدة المشترك وفهم المشكلة ومساعدته على حلها
(2) القيام بالتحديثات أو التحسينات أو غيرها من التغييرات المتعلقة بالخدمة دون تكاليف إضافية على المشترك. الصيانة يوافق المشترك على أن يقوم مزود الخدمة بعمل الصيانة اللازمة من فترة إلى أخرى من أجل الترقية أو إضافة ميزات جديدة أو النسخ الاحتياطي أو سد الثغرات الأمنية إن وجدت وقد يصاحب ذلك توقف عن الخدمة بما لا يتجاوز يوم ونصف في السنة وفي حال زيادة الفترة عن المدة المذكورة يعوض المشترك بتمديد اشتراكه بما يوازي ضعف عدد أيام توقف الخدمة.

 

  • حفظ بالبيانات

يقر المشترك بأنه في حال توقفه عن استخدام الخدمة سواء كان ذلك بسبب طلبه أو بسبب التوقف عن تسديد رسوم الاشتراك، فإن مزود الخدمة سيقوم بإعطاء مهلة لمدة خمسة (5) أيام للسداد مع إتاحة المشترك الاستفادة من جميع إمكانيات الخدمة والوصول إلى بياناته. وفي حال عدم سداد الرسم المستحق بعد انقضاء الفترة السابقة فإنه يحق لمزود الخدمة إيقاف الاشتراك، كما يتم بعدها عشرة (10) أيام إلغاء الإشتراك وما يترتب على ذلك من محو لجميع بيانات المشترك، ويقر المشترك بأنه في حال استئنافه للاشتراك بعد الفترات المذكورة فإنه لا يوجد أي ضمانات لاستعادة البيانات السابقة. أما في حال اشتراك المشترك بالباقة التجريبية فإن البيانات يتم محوها مباشرة بعد انتهاء فترة التجربة.
 

  • مخالفات قوانين الملكية الفكرية

لاستخدام الخدمة يحترم مزود الخدمة حقوق الملكية ويطلب من المشترك والزائر مراعاة تلك الحقوق. إذا تبين للمشترك أو الزائر أن هناك محتوى متعلق به مخالف لقوانين الملكية الفكرية فله أن يرسل إشعار لمزود الخدمة وسيقوم مزود الخدمة بالاستجابة بإزالة المحتوى أو أي رابط يؤدي إليه داخل الموقع. هذه الاتفاقية لا تنقل للمشترك أو الزائر من قبل مزود الخدمة أي حقوق ملكية فكرية متعلقة بمزود الخدمة أو الخدمة أو أي طرف ثالث حيث يحتفظ مزود الخدمة بحقوقه بها. إن “الهدف لأنظمة الكمبيوتر” و “accflex” بما في ذلك الشعارات والعلامات التجارية المستعملة في الخدمة هي مسجلة لـمزود الخدمة. إن استخدام الخدمة من قبل المشترك أو الزائر لا يعطي الحق أو الترخيص لإعادة إنتاج أو استعمال أي من العلامات التجارية الخاصة بمزود الخدمة.
 

  • إخلاء المسئولية

الخدمة مقدمة “كما هي” ولا يقدم مزود الخدمة وموردية أي ضمانات صريحة أو ضمنية للأداء الناتج عن استخدام الخدمة أو الموقع ويشمل على سبيل المثال لا الحصر، الجودة أو الملاءمة لأي غرض محدد أو التكامل أو عدم الاختراق أو ضياع وفقد البيانات. كما أن المزود غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر للمشترك أو أي طرف ثالث تسببت بها الخدمة أو الموقع بموجب هذه الاتفاقية أو أي أضرار مباشرة أو غير مُباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية سواء كانت مُستندة على هذه الاتفاقية أو على أي نظرية قانونية أُخرى تنشأ عن استخدام الخدمة أو الموقع أو العمل بموجب هذه الاتفاقية.
 

  • التعويض

يوافق المشترك على عدم الإضرار بمزود الخدمة أو ممتلكاته، أو المتعاقدين معه، أو مرخصيه، أو مدرائه وموظفيه وممثليه ووكلائه ويتحمل جميع تكاليف المطالبات والنفقات المترتبة في حال اثبات الضرر وخرق الاتفاقية، بما في ذلك أتعاب المحاماة.

 

  • الاتفاقية غير قابلة للتحويل

هذه الاتفاقية حصرية للمشترك ويجب عليه عدم تخصيص أو نقل أي حقوق أو التزامات بموجب هذه الاتفاقية إلى أي طرف ثالث. التعديل يحق لمزود الخدمة وحسب ما يراه مناسبا، أن يقوم بتعديل أو استبدال أي جزء من هذه الاتفاقية، وتقع المسؤولية على المشترك بالاطلاع على أي تحديثات على هذه الاتفاقية بشكل دوري حيث أن المزود سيقوم بالنشر والإعلان عن التغييرات في الموقع وعن البريد الإلكتروني المسجل من قبل المشترك ويمثل استمرار المشترك أو الزائر بالدخول على الموقع أو استخدام الخدمة موافقه ضمنية على التعديلات. قد يقوم مزود الخدمة مستقبلا بإضافة بعض الخصائص الإضافية والميزات للموقع أو الخدمة نفسها مثل وظائف أو أدوات أو محتوى أو تقارير جديدة. جميع هذه الخصائص والميزات تخضع للشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية.

 

  • فسخ الاتفاقية

إذا رغب المشترك بإيقاف الخدمة فيمكنه ذلك ببساطة عن طريق عدم تسديد الاشتراك أو إبلاغ مزود الخدمة مباشرة عن طريق الموقع. وفي هذه الحالة سيتم محو البيانات الخاصة بالمشترك حسب ما هو منصوص عليه في المادة (‏7). يحق لمزود الخدمة أيضا إبلاغ المشترك بإيقاف الخدمة وإعطاءه مهلة شهر كي يتسنى له نسخ بياناته دون إبداء أسباب. جميع مواد العقد التي تستمر بسبب طبيعتها تظل سارية بعد فسخ الاتفاقية على سبيل المثال لا الحصر التعويضات والضمانات وإخلاء المسؤولية.

 

  • الخصوصية

فيما يخص الخدمة فإن مزود الخدمة يحرص على احترام خصوصية المشترك وجميع بياناته التي قام بإدخالها أثناء استخدامه للخدمة وعدم الدخول على حسابه أو الاطلاع عليه أو نسخ البيانات التي قام بإدخالها إلا بناء على طلبه.
 

 

يحتفظ مزود الخدمة بالبيانات اللازمة للاشتراك بالخدمة والتي يقوم بإدخالها المشترك أثناء عملية التسجيل مثل اسم المشترك وبريده الإلكتروني ومعلومات الاتصال أو البيانات الأخرى ويمكن لمزود الخدمة إطلاع أصحاب العلاقة التابعين لمزود الخدمة من موظفين أو متعاقدين أو المنظمات التابعة (1) والذين يحتاجون لتلك البيانات لأجل معالجتها نيابة عن مزود الخدمة أو تقديم الخدمة المطلوبة للمشترك (2) وقد أقروا بعدم إفشاء تلك المعلومات للغير. بعض الموظفين أو المتعاقدين أو المنظمات التابعة قد يكونون خارج بلد المشترك أو الزائر واستخدام الخدمة يعني القبول بنقل تلك البيانات للخارج. سوف لن يقوم مزود الخدمة بتأجير أو بيع أي من بيانات الزوار أو المشتركين لأي جهة عدا ما ذكر أعلاه أو امتثالا لأمر قضائي أو أمر حكومي رسمي.

 

يحتفظ مزود الخدمة بحق إرسال رسائل بريد إلكتروني للمشترك من فترة إلى أخرى وذلك لاطلاعه بالخصائص الجديدة أو معلومات مهمة تتعلق بالخدمة أو الموقع أو مزود الخدمة. كذلك يحتفظ مزود الخدمة بنشر بعض ردوده أو الاستفسارات التي ترد إليه بخصوص الخدمة أو الموقع (مثل طلبات الدعم الفني) لغرض مساعدة بقية المشتركين بعد إزالة كل المعلومات التي قد تؤدي إلى معرفة المشترك.

انتقال الأعمال

إذا تم الاستحواذ على مزود الخدمة أو أجزاء من عمله من قبل جهة ثالثة (شركة أخرى مثلا) أ فإن معلومات المشتركين أو الزوار تعتبر من الأصول التي تنتقل إلى الجهة الثالثة. يقر المشترك بأن هذا شيء وارد وأن الطرف الثالث بإمكانه أن يستخدم معلومات المشترك كما هو مذكور في هذه الاتفاقية. وفي حال إفلاس المزود أو خروجه من السوق فإن مزود الخدمة ملتزم بإعطاء الصلاحية للمشترك للوصول إلى خادمه المخصص وذلك لنسخ بياناته لمدة شهر كامل من تاريخ الإفلاس أو الخروج.

المحاسبة والمراجعة والتدريب عن بعد

في حال طلب هذه الخدمة الاختيارية من قبل المشترك فسيتم تعيين محاسب متخصص من قبل مزود الخدمة لتقديم الخدمات المحاسبة أو المراجعة للمشترك كما هو مذكور في وصف الخدمة في الموقع.

يعي المشترك بأن جزءاً من عمل المحاسب عن بعد هو الدخول للخادم الخاص بالمشترك لإدخال القيود (في حال طلب هذا الخيار ودفع قيمتها) وعمل التقارير المالية والمحاسبية الخاصة بالمشترك، ولذا يتعين على المشترك إنشاء اسم مستخدم خاص وإعطاء الصلاحية اللازمة للمحاسب عن بعد لأجل القيام بأعماله المتعلقة بالخدمات الاختيارية.

يعي المشترك بأن وسيلة التواصل الأساسية والمعتمدة لخدمة المحاسب تعتمد على البريد الإلكتروني لإرسال نسخ من الإيصالات والفواتير كما يمكن استخدام الهاتف رغبة المشترك الاستفسار أو طلب بعض الإيضاحات حول التقارير المحاسبية. ولكن في حال رغبة العميل بالاجتماع مع المحاسب أو جدولة زيارات دورية فإن ذلك يمكن توفيره برسوم إضافية وبحسب الفراغ المتاح في جدول المحاسب.

يمكن استخدام البريد المسجل أو شركات توصيل الوثائق المعتمدة لإرسال صور من المستندات حين أن مزود الخدمة لا يتحمل أي ضياع للمستندات وتقع مسؤولية حفظ الأصول على المشترك بالإضافة إلى تكاليف إرسال المستندات وإرجاعها.

يوافق المشترك بأن مواعيد التواصل مع المحاسب المختص به هي أيام العمل من الأحد وحتى الخميس من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساءا عدا العطل والأعياد الرسمية.

يعي المشترك بأن التقارير المالية والمحاسبية المجهزة بواسطة هذه الخدمة هي لغرض المحاسبة والمراجعة الداخلية وليست تقارير محاسبة قانونية معتمدة وأن دقتها وملائمتها تعتمد على دقة وصحة المعلومات التي يزودها المشترك للمحاسب الخاص بالخدمة.

يلتزم المشترك بالحد الأعلى للقيود المحاسبية كما هو مذكور في وصف الخدمة وفي حال الوصول للحد الأعلى فسيقوم المحاسب بإبلاغ المشترك لطلب الاشتراك بحزمة إضافية وذلك من خلال الموقع كي يتسنى للمحاسب تغطية الإدخالات الإضافية.

يحق لمزود الخدمة تعيين محاسب بديل للمشترك وذلك لظروف يراها مزود الخدمة –بسبب إجازة أو مرض المحاسب الحالي مثلا-دون أن يعتبر ذلك إخلالا بهذه الاتفاقية.

يوافق المشترك بأنه في حال وجود أخطاء بسيطة في إدخالات المحاسب عن بعد، وهذا وارد في نطاق ضيق، فإن مزود الخدمة ملتزم بتصحيحها ودون أي تعويضات كما أن مسؤولية مزود الخدمة عن الأضرار في حال أنها كانت ناجمة عن الإهمال الجسيم أو سوء تصرف متعمد من قبل المحاسب فإن التعويض لا يتجاوز المبلغ الإجمالي الذي دفعه المشترك للحصول على الخدمات الموصوفة للخدمة الاختيارية.

يوافق المشترك بأن الاستشارات أو التوصيات التي يقدمها المحاسب حول التقارير الناتجة هي للفائدة والمشورة ولا يترتب على مزود الخدمة أو المحاسب المختص أي أضرار في حال تطبيق المشترك لها وعدم الحصول على النتائج المتوقعة كما هو مفصل في (9).

التدريب في حال طلب هذه الخدمة الاختيارية فسيتم جدولة الجلسات التدريبية بواقع أربع جلسات مدة كل جلسة ساعة ونصف تقسم على عدة أيام حسب نوع التدريب كما هو مفصل في الموقع يوافق المشترك بأنه في حال عدم قدرته على حضور الجلسة التدريبية في الوقت المتفق عليه، فإن عليه إبلاغ مزود الخدمة بطلب تغيير موعد التدريب قبل الموعد المتفق عليه بأربع وعشرين ساعة على الأقل وفي حال عدم التزام المشترك بالوقت المحدد، فيتم احتساب الموعد من ضمن الجلسات التدريبية التي تم استيفاؤها. قد لا تتوفر خدمة “التدريب في مقر العميل” في جميع المناطق ويحق لمزود الخدمة رفض تقديم التدريب في الأماكن الجغرافية التي خارج تغطيته.

 

القوانين المعمول بها يتم فض النزاعات أو دعاوى انتهاك هذه الاتفاقية بحسب القوانين المعمول بها في جمهورية مصر العربية.

 

 

اتفاقية شروط استخدام موقع أكفليكس 

أهلا بك إلى موقع accflex.com  باستعمالك لهذا الموقع، فإنك توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الاطلاع على هذه الأحكام بدقة، أن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في الموقع.


 

1- قبول الاتفاقية: أنت تتعهد بقبول الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية فيما يتعلق بموقع أكفليكس 

accflex.com  تشكل هذه الاتفاقية كامل الاتفاق بيننا وبينك وتلغي كافة الاتفاقات السابقة والضمانات وأي اتفاق سابق فيما يتعلق بالموقع أو المحتوى أو الخدمات المزودة من قبل الموقع أو من خلاله وموضوع هذه الاتفاقية، يمكن تعديل هذه الاتفاقية من وقت لآخر من قبلنا دون إشعار مسبق إليك، سيتم نشر أحدث نسخة من هذه الاتفاقية عبر الموقع وعليك أن تتطلع عليها قبل استخدامك للموقع.


 

2- حقوق النشر: إن المحتوى والتنظيم والتصميم والتجميع وشرج برامج الحسابات التى تقدمها شركة أكفليكس والمقالات المحاسبية التى تعمل على تنمية مهاراتك المحاسبية وتسجيل طلب عرض سعر برامج الحسابات وجميع المسائل الأخرى المتعلقة بموقع accflex.com "ان وجدت" محمية بموجب قوانين حقوق المؤلف والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى السارية المفعول (بما في ذلك دون حصر قوانين الملكية الفكرية). وإن أي نسخ أو توزيع أو نشر من قبلك لأي من الأشياء المذكورة أعلاه لأي جزء من الموقع، باستثناء ما هو مصرح به حسب البند رابعا أدناه يعتبر محظورا.

لا تمتلك أي حقوق ملكية لأي محتوى أو وثيقة أو مادة معروضة على الموقع كما لا يعتبر نشر المعلومات أو المواد عبر موقع accflex.com تنازلا عن حقوق الموقع لأي حق يتعلق بهذه المعلومات أو المواد.


 

3- العلامات التجارية: إن "أكفليكس" وغيرها هي إما علامات تجارية أو علامات مسجلة ومملوكة من قبل شركة الهدف للبرمجيات

 (Hadaf Solutions).


 

4- الحق المحدود بالاستخدام: أن استعراض أو طباعة أو تحميل أي محتوى أو رسم أو نموذج من الموقع يخولك فقط بترخيص محدود وغير حصري بالاستعمال وحصرياً لاستعمالك الشخصي والاستعمال العادل (Fair use) لأغراض تعليمية وليست ربحية وليس لإعادة النشر أو التوزيع أو الإحالة أو الترخيص الفرعي أو البيع أو تحضير الأعمال الاشتقاقية أو أي استعمال آخر. 

 

لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من أي محتوى أو نموذج أو وثيقة بأي شكل من الأشكال أو تضمينه لأي نظام استرجاع معلومات إلكتروني أو ميكانيكي باستثناء الاستعمال الشخصي (لغير غايات البيع أو إعادة التوزيع).


 

5- التحرير والحذف والتعديل: نحتفظ بحقنا وبإرادتنا المنفردة بتعديل أو حذف أي وثيقة أو معلومة أو أي محتوى آخر ظاهر على الموقع.


 

6- الإقرار بالمسؤولية: أنت تقر بمسؤوليتك القانونية الكاملة والمنفردة عن دقة أي مواد و/أو معلومات و/أو بيانات و/أو صور تقوم بتحميلها و/أو نشرها على الموقع كما أنك تقر بأن تلك المواد و/أو المعلومات و/أو البيانات و/أو الصور لا تخل أو تنتهك حقوق ملكية أطراف ثالثة.

 

7- الحذف والتعويض: يحق لناعدم نشر و/أو حذف أي مادة أو تعليق أو صورة لا تتوافق مع شروط هذه الاتفاقية أو لا يتناسب مع سياسة الموقع كما يحق لنا إلغاء التسجيل (ان وجد) كما أنك توافق على تعويضنا والمدافعة عنه وإخلاء مسؤوليتنا وشركائنا ومحامينا وموظفين وحلفائها (يشار إليهم مجتمعين "الأطراف المتآلفة") من أي مسؤولية أو خسارة أو إدعاء أو نفقات بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، فيما يتعلق بإخلال لنصوص هذه الاتفاقية أو استعمالك للموقع.


 

8-عدم القابلية للتحويل: أن حقك باستعمال الموقع وأي كلمة مرور تمنح لك للحصول على المعلومات أو الوثائق غير قابل للتحويل.


 

9- نفي المسؤولية وحدودها: أن المعلومات المقدمة من خلال الموقع تقدم "كما هي" وكل الضمانات سواء صريحة أو ضمنية تعتبر ملغاة (بما في ذلك دون حصر، التنازل عن أي ضمانات ضمنية تتعلق بالملائمة لغرض محدد).

 

 قد تحتوي المعلومات والخدمات على الديدان الالكترونية أو الأخطاء أو المشاكل أو المسائل الأخرى التي قد تحد من فعاليتها، لا نتحمل نحن أو الأطراف المتآلفة أي مسؤولية من أي نوع نتيجة استخدامك لأي من المعلومات أو الخدمات على وجه الخصوص وليس على سبيل الحصر، لا نتحمل نحن أو الأطراف المتآلفة أي مسؤولية ناتجة عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو عارض أو تبعي (بما في ذلك الأضرار الناجمة عن خسارة العمل أو الربح الفائت أو التقاضي أو ما شابه ذلك)، سواء كانت نتيجة الإخلال بالعقد أو الإخلال بالضمانات أو الضرر (بما في ذلك الإهمال والتقصير) وغيرها، حتى إذا كان لدينا علم بإمكانية حصول الضرر. إن إنكار المسؤولية عن الضرر المنصوص عليه أعلاه عنصر رئيسي في الاتفاق ما بيننا. لن يتم تقديم الخدمة أو المعلومات دون التقيد بحدود المسؤولية المشار إليها أعلاه. لا تشكل أي معلومة سواء حصلت عليها بشكل خطي أو شفوي عبر الموقع أي ضمانة أو كفالة أو تعهد ما لم يكن منصوص عليها صراحة في هذه الاتفاقية. إن أي مسؤولية عن أي ضرر ناتج عن الفيروسات المحتواة في الملف الإلكتروني الذي يتضمن النموذج أو الوثيقة تعتبر لاغيه. لن نكون مسئولين تجاهك عن أي ضرر عارض أو خاص أو تابع من أي نوع نتيجة استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع.


 

10- استعمال المعلومات: نحتفظ بحقنا وأنت تخولنا بأن نستعمل ونحيل كافة المعلومات المتعلقة باستخدام موقع accflex.com من قبلك وكافة المعلومات التي تزودنا بها بأي طريقة تتلاءم مع سياسة الخصوصية.

 

11- سياسة الخصوصية: أن سياستنا للخصوصية، كما قد يتم تعديلها من وقت لآخر، تشكل جزءا لا يتجزأ من هذه الاتفاقية.


 

13- الروابط إلى مواقع أخرى: يحتوي الموقع على روابط أخرى لكننا غير مسئولين عن دقة محتوى أي موقع مرتبط أو عن الآراء الواردة في مثل هذه المواقع كما أننا لا نقوم بتفحص أو التحقق من دقة واكتمال المعلومات الواردة في هذه المواقع. أن تضمين رابط أي موقع على موقعنا لا يعني موافقتنا أو مصادقتها على ما ورد فيه. إن قمت بترك موقعنا والدخول في أي موقع مرتبط فإنك تقوم بذلك على مسئوليتك الشخصية.


 

14- حقوق النشر ووكلاء حقوق النشر: إننا نحترم الملكية الفكرية للآخرين ونطلب منك ذلك أيضا، وأن كنت تعتقد بأن عملا يعود لك قد تم نسخه بطريقة قد تشكل انتهاكا لحقوق النشر، يرجى منك تزويدنا بالمعلومات التالية:

 أ‌ - توقيع إلكتروني أو فعلي للشخص المخول للتصرف بالنيابة عن مالك حق النشر الأصلي فيما يتعلق بفوائد حق النشر.

ب‌ - وصف للعمل الذي تدعي بأنه قد تعرض للانتهاك.

ج - وصف يشير للجزء الذي تدعي بأنه مخل ومكانه على الموقع.

د - عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الالكتروني. 

هـ - تصريح من قبلك يفيد بان لديك اعتقاد حسن النية بأن الاستعمال موضوع الادعاء غير مصرح به من قبل مالك الحق أو وكيله أو القانون. 

ز - تصريح من قبلك تحت طائلة عقوبة الشهادة الزور بأن المعلومات الواردة في الإشعار المبين أعلاه دقيقة وأنك المالك لحق النشر أو المفوض بالنيابة عن المالك.


 

15_ المعلومات المنشورة على الموقع: يحتوي الموقع على معلومات محاسبية هامة جدا تهم كل محاسب ومن يهتم بالـ ERP Software فهى معلومات صحيحة تم مراجعتها من قبل متخصصين ومتميزين فى عالم الحسابات والـ ERP Software ، وحيث أننا نعتقد بصحة هذه المعلومات وقت نشرها وتحضيره إلا أننا ننكر أي مسؤولية أو التزام بتحديث هذه المعلومات.



 

16-تحليلات جوجل (Google Analytics): أن الموقع يحتوي الموقع على بعض المكونات المرسلة من Google Analytics، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الشبكة العنكبوتية مزودة من قِبَل شركة جوجل. وتعمل هذه التحليلات على إفصاح بعض البيانات لزائري الموقع وارسال هذه البيانات لإدارة الموقع لتقديم لك أفضل المعلومات المحاسبية التى تتناسب معك من حيث السن والبيئة الجغرافية ونشاط عملك فى الحسابات وتيسير العمل على اى برنامج حسابات تابع لموقع accflex.com حيث يتم تجميع تلك المعلومات من خلال Google Analytics.


 

17- نصوص عامة: تعتبر هذه الاتفاقية وكأنها تم تنفيذها وتحريرها في جمهورية مصر العربية  ويجب أن تخضع وتفسر حسب قوانين جمهورية مصر العربية (دون اعتبار لنصوص وقواعد تنازع القوانين). أن أي إجراء قانوني من قبلك فيما يتعلق بالموقع (و/أو أي معلومة أو خدمة مرتبطة به) يجب القيام به خلال سنة (1) واحدة من نشوء سبب الإجراء القانوني وإما أن تسقط للأبد..


 

image-here